شروط وأحكام مركز خدمة الأرقام

شروط وأحكام مركز خدمة الأرقام

تقدم Digits خدمات لجميع منتجات Apple بما في ذلك: iPhone، iPod، iPad، Apple Watch، iMac، iMac Pro، MacBook، MacBook Air، MacBook Pro، Mac mini، Mac Pro، الشواحن، الأجهزة الطرفية، Apple TV، منتجات Beats by Dre، الوقت الكبسولة والأجهزة الطرفية الأخرى التي تغطيها الخدمة وفقًا لشروط خدمة Apple وإرشاداتها المقدمة لمقدمي الخدمة المعتمدين من Apple (AASP).

 

مؤهل لخدمة الضمان

ينطبق على الأضرار الناجمة عن عيوب في المواد أو التصنيع وبعض أشكال التلف العرضي (على سبيل المثال، ملامسة السوائل، أو الحطام تحت زجاج الشاشة أو شذوذ البكسل، أو عدم محاذاة الكاميرا، أو بعض أشكال الشقوق) المؤهلة للحصول على ضمان Apple المحدود. تعتمد أهلية الجهاز على الجهاز. 

خدمة خارج الضمان

تنطبق تكاليف ورسوم الخدمات خارج الضمان. يشمل تلف السوائل الذي أكده المستخدم، وكسور شاشة LCD، والتلف الناتج عن ملامسة الليزر، والشقوق في نقطة التأثير، والرقائق أو الشقوق المتعددة في الغطاء الزجاجي الأمامي أو الخلفي، وتلف موصل الصوت/البرق، والتآكل الشديد للشاشة، والثقوب، والزر التلف، أو العلبة المنحنية، أو العلبة المقسمة، أو تلف شبكة مكبر الصوت/الميكروفون، أو الشقوق بالقرب من مقبس سماعة الرأس أو الحالات الأخرى التي تعتبر مؤهلة للخدمة خارج الضمان من قبل الفنيين المعتمدين الموجودين في مركز خدمة مزود الخدمة المعتمد. تعتمد أهلية الجهاز على الجهاز. 

من أجل تقديم الخدمة (في الضمان - خارج الضمان)، يجب أن يحتوي الجهاز على جميع أجزاء Apple الوظيفية:

  • بطارية
  • شريط لاصق البطارية
  • غطاء البطارية
  • مقبس السماعات
  • الميكروفون السفلي
  • موصل Lightning/Type-C
  • آلة تصوير
  • كابل زر الصفحة الرئيسية / مستشعر بصمة اللمس
  • المتلقي
  • اتصالات لوحة العرض الخاصة باللوحة الأم
  • الرقم التسلسلي للوحة المنطقية/غطاء قارئ بطاقة SIM
  • محرك تابتيك
  • مكبرات الصوت
  • كاميرا FaceTime / مستقبل / ALS Flex
  • عرض / متعدد اللمس المرن
  • زر الصفحة الرئيسية/مجموعة مستشعر معرف اللمس

غير مؤهل للخدمة

لن يتم التعامل مع الجهاز أو تشغيله من قبل مزود الخدمة وسيتم إعادته إلى المستخدم في حالة عدم التطابق بين رمز التكوين واللون أو الحجم أو الطراز أو العبث أو التلف المتعمد أو الوحدة المفككة أو الأجزاء المفقودة أو البطاريات غير التابعة لشركة Apple أو أضرار جسيمة أو حالات أخرى تعتبر غير مؤهلة للخدمة من قبل الفنيين المعتمدين المتواجدين في مركز خدمة مقدم الخدمة المعتمد. تعتمد أهلية الجهاز على الجهاز. 

برنامج الاستدعاء

في حالة كون الجهاز مؤهلاً لبرنامج الاستدعاء التابع لشركة Apple، يتم وضع الجهاز في عملية برنامج الاستدعاء وفقًا لشروط خدمة Apple وإرشادات الاستدعاء المحددة. قد يتم تطبيق التكاليف والرسوم الجزئية ويكون وقت الانتهاء حسب التوفر والشحن إذا لزم الأمر. تعتمد أهلية الجهاز على الجهاز. 

منتجات التفاح غير المسلسلة

تشمل أجهزة الماوس، ولوحات المفاتيح، وأجهزة iPod، وسماعات الأذن، وشواحن iPhone/كابل الإضاءة، وما إلى ذلك. بالنسبة لأي منتجات غير مسلسلة مجمعة مع منتجات Apple متسلسلة أخرى، يجب أن يكون الرقم التسلسلي لمنتج Apple الرئيسي (على سبيل المثال: MacBook وiPod Touch وما إلى ذلك) يتم توفيرها.
بالنسبة للمنتجات غير التسلسلية التي يتم شراؤها بشكل منفصل، يجب تقديم إثبات التغطية.

يرجى استشارة موظفينا للحصول على تمثيل مرئي لحالات الأهلية المختلفة.

اتصل بنا

الخط الساخن / واتساب
1800200

بريد إلكتروني
support@digits.com.kw