شروط الخدمة
نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. وتعتبر أي من هذه التغييرات نافذة عند نشرها على www.digits.com.kw. (انظر التاريخ في الأعلى) وتقع على عاتقك مسؤولية قراءة الشروط في كل مرة تقوم فيها بزيارة www.digits.com.kw. من خلال الوصول إلى www.digits.com.kw أو تسجيل حساب أو استخدام الخدمات التي تقدمها شركة Future Communications على الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على الالتزام بالشروط. إذا كنت لا توافق على كل أو أي من الشروط، فإن ملاذك الوحيد هو التوقف عن استخدام www.digits.com.kw.
2) الحساب والمستخدم المسجل
للوصول إلى وظائف معينة من الخدمة، بما في ذلك القدرة على طلب وشراء المنتجات، يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب على www.digits.com.kw، مؤمن بكلمة مرور ("الحساب"). أي حساب يتم إنشاؤه على هذا النحو هو حساب شخصي وحصري لك ولا يجوز نقله إلى أي طرف ثالث
من خلال التسجيل في www.digits.com.kw واستخدامه، فإنك تضمن أن المعلومات التي قدمتها أثناء عملية التسجيل صحيحة ودقيقة وتتعهد بضمان تحديث هذه المعلومات. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وتوافق على تحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك. في حالة وجود أي مخاوف لديك بشأن حسابك أو علمك بأي إساءة استخدام، فيجب عليك إبلاغنا على الفور (انظر اتصل بنا لمزيد من المعلومات وتفاصيل الاتصال)
بصفتك مستخدمًا مسجلاً، يمكنك طلب وشراء المنتجات من خلال الخدمة. إذا كان الدفع ينطبق على طلبك لمنتج، فإنك توافق على دفع المبلغ الكامل لهذا المنتج كما هو موضح أثناء عملية الطلب، بما في ذلك تكاليف الشحن أو الرسوم الأخرى التي قد تنطبق على هذا الطلب. يمكنك الاطلاع على شروط الدفع والتسليم أدناه، أو الرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة لدينا حول كيفية استخدام www.digits.com.kw وللحصول على معلومات حول كيفية تقديم الطلب. تخضع جميع الطلبات التي تضعها على www.digits.com.kw للقبول وفقًا لهذه الشروط.
تحدد مرحلة "التأكيد" التفاصيل النهائية لطلبك. بعد ذلك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب، موضحًا المنتجات التي طلبتها. يرجى ملاحظة أن هذا البريد الإلكتروني ليس تأكيدًا للطلب أو قبولًا للطلب من جانبنا.
قد لا نحتفظ بتفاصيل طلبك حتى تتمكن من الوصول إليها لاحقًا على www.digits.com.kw. لذلك، نقترح عليك طباعة هذه الشروط وإقرار الطلب لسجلاتك الخاصة. إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل محددة لطلباتك السابقة، فيمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا على 1800210.
من وقت لآخر، قد تكون هناك أخطاء في تسعير المنتجات التي تظهر على الموقع أو أثناء عملية الطلب. قد تكون هناك أيضًا أخطاء في الإرسال تؤدي إلى انقطاع عملية الشراء الخاصة بك. ستحاول شركة Future Communications بحسن نية حل أي مشكلات قد تنشأ نتيجة لمثل هذه الأخطاء. أنت توافق على التعاون مع شركة Future Communications لحل مثل هذه المشكلات، وتوافق على أن شركة Future Communications تتمتع بسلطة تقديرية كاملة لتحديد الحل المناسب في مثل هذه الحالات.
3) الدفع
نقوم بتحصيل الدفع من بطاقة الخصم ("البطاقة") في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك للمنتجات ذات الصلة بعد التحقق من تفاصيل بطاقتك. كما نقبل الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند تسليم المنتجات، وفقًا للشروط المذكورة. يتم توفير المنتجات وفقًا للتوافر. في حالة عدم تمكننا من توفير المنتجات، فسوف نبلغك في أقرب وقت ممكن وسيتم رد المبلغ بالكامل إذا كنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتجات.
لضمان عدم استخدام بطاقتك دون موافقتك، إذا قمت بتحديد KNET كطريقة الدفع المفضلة لديك، فسنقوم بتوجيهك إلى بوابة الدفع KNET حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك (على سبيل المثال رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز البريدي).
بقبولك للشروط، فإنك توافق على إجراء مثل هذه الفحوصات. عند إجراء هذه الفحوصات، قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمتها إلى وكالة مرجعية ائتمانية مسجلة (KNET)، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات. يرجى ملاحظة أن هذا يتم فقط لتأكيد هويتك وأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر. سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبصرامة وفقًا للقانون المعمول به.
تقع مسؤولية التحقق من العميل ومعلومات بطاقة العميل، والموافقة بشكل قانوني على المعاملة التي تخصم المدفوعات من البطاقة على بوابة الدفع المعنية و/أو البنك المصدر للبطاقة المستخدمة. شركة Future Communications ليست مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تحدث نتيجة للمعاملات الاحتيالية التي تحدث بسبب الهجمات أو الخروقات على أي بوابة دفع، أو الهجمات أو الخروقات على البنوك المصدرة، أو بسبب تفاصيل بطاقة العميل، أو تفاصيل التحقق من رقم التعريف الشخصي، أو تفاصيل التحقق من كلمة المرور أو أي تفاصيل أخرى تسمح بالشراء على بوابة الدفع التي حصل عليها الأشخاص